القائمة الرئيسية

الصفحات

“سولو دموعي” على “إم بي سي5”

 بين الحب والانتقام والغيرة والكراهية ، يصور المخرج إبراهيم الشقيري ظواهر مختلفة من المجتمع المغربي في إطار العلاقات المتشابكة التي تجمع أبطال الدراما الاجتماعية "منفردة دموعي".


ولأن مطالب الحياة لا تنتهي ، يتعرض أبطال المسلسل ، الذي بدأت أحداثه يوم الاثنين ، لاختبارات مختلفة تضعهم في مفترق طرق وتفرض قرارات مصيرية.


وقال مدير العمل في مقابلة مع هسبريس: "القصة تحمل العديد من الأحداث والشخصيات والمشاعر بين الإخوة وبين الآباء وأبنائهم ومحبيهم ، من خلال قصة فتاتين صغيرتين تعيشان العديد من الأحداث المتداخلة والمتشابكة".


وأضاف الشقيري: “يضم العمل نخبة من الشخصيات الفنية المغربية وفريق عمل متميز. أما بالنسبة لإسناد البطولة إلى المطرب زهير بهاوي ، فهو شاب معروف ولديه قدرات تمثيلية مميزة ، وقد شعرت بذلك من خلال مقاطع أغانيه ، كما أنه أثار إعجابي أثناء تشخيصه لشخصية كمال.


كليلة بونات وكريمة غيث تجسدان قصة صديقين من حي فقير. الأول رسام والثاني به مادة صوتية ويحب الغناء والتمثيل. لديهم أحلام كثيرة ويكافحون من أجل تحقيقها ، بينما المطرب زهير بهاوي يجسد شخصية "كمال" المطرب الشاب الذي يبحث عن الشهرة.


علق البهاوي على تجربته الأولى في التمثيل ، في مقابلة مع هسبرس ، بقوله: "الشخصية قريبة مني وتضم جزءًا كبيرًا من حياتي الواقعية كمغنية ، لكنها تختلف في ظروفها الاجتماعية ، حيث إنها تنتمي إلى". فنان من عائلة ثرية وانا ابن عائلة بسيطة ".


من جهتها ، صرحت رجاء حساني ، مديرة شركة "ميد برودكشن" المنتجة للمسلسل ، أن الأخير "تم تصوير جميع أحداثه في مراكش خلال 12 أسبوعًا ، ويجمع أكثر من عشرين ممثلة وممثلة ، بالإضافة إلى مشاركة المطرب المغربي زهير بهاوي ".


ويشارك في بطولته في المسلسل الاجتماعي: يونس ميكري ، رفيق بوبكر ، سعيد باي ، ربيع القاطي ، كريمة غيث ، أسامة بسطاوي ، كليلة بونيلات ، قمر السعداوي ، سهام آصف ، وداد علما ، نفيسة بنشيحة ، كوثر بودرجة ، وغيرهم ، في. بالإضافة إلى المطرب زهير بهاوي أول ظهور له كممثل فهو الذي يغني شارة المقدمة.


أما عن سيناريو وحوار المسلسل ، كليلة بونيلات ، إخراج إبراهيم الشقيري ، وإنتاج ميد برودكشن.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات